Homeالدوراتالحضور الشخصيالقانون وتقنية المحولات التوليدية المدربة مسبقًا (GPT): مستقبل الممارسة القانونية مع الذكاء الاصطناعي

القانون وتقنية المحولات التوليدية المدربة مسبقًا (GPT): مستقبل الممارسة القانونية مع الذكاء الاصطناعي

320.00 $

استكشف التأثير التحويلي للذكاء الاصطناعي على الممارسات القانونية والتواصل مع المتخصصين في هذا المجال.

غير متوفر في المخزون

رمز المنتج: HAA003-2024-Online التصنيف: الوسوم: , ,

الوصف

المستشارون القانونيون والمحامون ومستشارو الشركات الذين لديهم مصالح تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي ككل.

اكتساب المزيد من / توسيع دائرة المعرفة والكفاءات والمهارات في مجالات محددة من الممارسة القانونية ذات الصلة بالمنطقة.

أدى دمج الذكاء الاصطناعي إلى حدوث ثورة في الممارسة القانونية. فبدءًا من أتمتة الأبحاث القانونية الشاقة التي تستغرق وقتًا طويلاً، وتحليل وتنظيم العقود وصولاً إلى التنبؤ بالنتائج القضائية، شهدت شركات المحاماة تغييرًا كاملاً في الطريقة التي يتم بها خدمة مصالح العميل. وسيقدم التدريب التفاعلي الذي يجمع بين المناقشات والتمارين العملية التي تنطوي على استخدام أدوات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي في بيئة قانونية محفزة تحليلاً لفعاليته الحالية مع توقع ما ينطوي عليه من مخاطر ولوائح محتملة.

  • فهم الذكاء الاصطناعي في الممارسة القانونية: سيصل المشاركون إلى فهم شامل للذكاء الاصطناعي من حيث تطبيقه على مهنة المحاماة، بما في ذلك تعريفه ومفاهيمه الأساسية ودوره المتغير في تشكيل المشهد القانوني.
  • التطبيق العملي لأدوات الذكاء الاصطناعي: سيتعلم الحاضرون كيفية التطبيق العملي لأدوات الذكاء الاصطناعي في البحث القانوني وتحليل المستندات والتحليلات التنبؤية، مما يمكنهم من تعزيز كفاءة وفعالية ممارساتهم القانونية.
  • الاعتبارات الأخلاقية والامتثال: سيتعرف المشاركون على الاعتبارات الأخلاقية وقضايا الامتثال القانوني المرتبطة باستخدام الذكاء الاصطناعي في المجال القانوني، وسيتم تزويدهم بالمعرفة اللازمة للتغلب على التحديات الأخلاقية المحتملة. كما سيتعرفون أيضًا على الدور المهم الذي تلعبه قوانين الملكية الفكرية وبراءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر بحيث يكونوا مؤهلين لتقديم المشورة للعملاء بشأن تأمين اختراعاتهم وإبداعاتهم المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، بما يضمن الامتثال القانوني.
  • الاستعداد للمستقبل: مع نهاية الدورة، سيكون قد تم إعداد الممارسين القانونيين للتكيف والازدهار في عالم قانوني يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وسيكونون قادرين على تصور الاتجاهات المستقبلية لدمج الذكاء الاصطناعي في القانون، وتوقع دور المحامين المتغير، واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن دمج الذكاء الاصطناعي في ممارساتهم للبقاء في الصدارة في مجال القانون الديناميكي.
اليوم
الموضوع
الدرس
أهداف الدرس
Tom
5
012540515
Jerry
4
010281065
Halum
12
011511441

معلومات

قنوات التواصل

© ٢٠٢٤ · اكاديمية حبيب الملا

Close