Homeالدوراتندوةعمليات التوريق في ضوء أحدث قرارات هيئة الأوراق المالية والسلع بالإمارات

عمليات التوريق في ضوء أحدث قرارات هيئة الأوراق المالية والسلع بالإمارات

0.00 $

انضم إلينا لمدة ساعة مليئة بالمعلومات مع الدكتور حبيب الملا ،والمستشار معتز الدريني الخبير الشهير والشريك المؤسس في شركة دريني وشركاه، والمستشارة الدكتورة ماريان قلدس، الرئيس التنفيذي للمركز المصري للتحكيم وتسوية المنازعات المالية غير المصرفية.

ملاحظة: هذه الندوة مجانية (لن يتم خصم أي مبالغ عند اتمام التسجيل)

غير متوفر في المخزون

التصنيف: الوسوم: ,

الوصف

بالتعاون مع
Antoine R. Kanaan _Photo
أنطوان كنعان عضو اللجنة التنفيذية في شبكة الإمارات القانونية، رئيس تحرير مجلة لبنان لو ريفيو | الرئيس التنفيذي في HAQQ
أنطوان كنعان هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة HAQQ، التي تتمثل مهمتها في رقمنة اتصال المحامين وإنتاجيتهم ومجتمعهم عالميًا. تسعى HAQQ جاهدة إلى تسريع تطوير المجتمعات القانونية من خلال التعرض للتكنولوجيا والأحداث المجتمعية مثل المؤتمرات والندوات عبر الإنترنت لتوجيه تبادل المعرفة. علاوة على ذلك، تقدم HAQQ أيضًا للمحامين حلاً لإدارة الممارسات مرتبطًا بدليل المحامين العالمي الذي يساعد العملاء المحتملين في العثور عليهم والتواصل معهم. بالإضافة إلى ذلك، يشغل أنطوان منصب عضو مجلس إدارة تنفيذي ومدير الشراكات العالمية في شبكة الإمارات القانونية، وهي أكبر جمعية للمحامين في دولة الإمارات العربية المتحدة تضم أكثر من 500 شركة عضو. علاوة على ذلك، يشغل أنطوان منصب رئيس تحرير مجلة "Lebanon Law Review"، وهي مجلة قانونية أكاديمية مهمتها إصلاح وتنوير وإلهام المجتمع القانوني اللبناني. غالبًا ما يكون متحدثًا وأحيانًا مؤلفًا، تكمن مجموعة مهارات أنطوان التفسيرية في مجال ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي وسلسلة الكتل والرقمنة والقانون.
  • تاريخ الدورة

    ٣٠+٣١ يناير 2024

  • الوقت (يوميا)

    من الساعة ٩ صباحا وحتى ١ ظهرا

  • نوع الدورة

    الحضور شخصيا

  • المكان

    HYDE Hotel - Dubai

المستشارون القانونيون والمحامون ومستشارو الشركات الذين لديهم مصالح تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة مجلس التعاون الخليجي ككل.

اكتساب المزيد من / توسيع دائرة المعرفة والكفاءات والمهارات في مجالات محددة من الممارسة القانونية ذات الصلة بالمنطقة.

أدى دمج الذكاء الاصطناعي إلى حدوث ثورة في الممارسة القانونية. فبدءًا من أتمتة الأبحاث القانونية الشاقة التي تستغرق وقتًا طويلاً، وتحليل وتنظيم العقود وصولاً إلى التنبؤ بالنتائج القضائية، شهدت شركات المحاماة تغييرًا كاملاً في الطريقة التي يتم بها خدمة مصالح العميل. وسيقدم التدريب التفاعلي الذي يجمع بين المناقشات والتمارين العملية التي تنطوي على استخدام أدوات وخوارزميات الذكاء الاصطناعي في بيئة قانونية محفزة تحليلاً لفعاليته الحالية مع توقع ما ينطوي عليه من مخاطر ولوائح محتملة.

  • فهم الذكاء الاصطناعي في الممارسة القانونية: سيصل المشاركون إلى فهم شامل للذكاء الاصطناعي من حيث تطبيقه على مهنة المحاماة، بما في ذلك تعريفه ومفاهيمه الأساسية ودوره المتغير في تشكيل المشهد القانوني.
  • التطبيق العملي لأدوات الذكاء الاصطناعي: سيتعلم الحاضرون كيفية التطبيق العملي لأدوات الذكاء الاصطناعي في البحث القانوني وتحليل المستندات والتحليلات التنبؤية، مما يمكنهم من تعزيز كفاءة وفعالية ممارساتهم القانونية.
  • الاعتبارات الأخلاقية والامتثال: سيتعرف المشاركون على الاعتبارات الأخلاقية وقضايا الامتثال القانوني المرتبطة باستخدام الذكاء الاصطناعي في المجال القانوني، وسيتم تزويدهم بالمعرفة اللازمة للتغلب على التحديات الأخلاقية المحتملة. كما سيتعرفون أيضًا على الدور المهم الذي تلعبه قوانين الملكية الفكرية وبراءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر بحيث يكونوا مؤهلين لتقديم المشورة للعملاء بشأن تأمين اختراعاتهم وإبداعاتهم المتعلقة بالذكاء الاصطناعي، بما يضمن الامتثال القانوني.
  • الاستعداد للمستقبل: مع نهاية الدورة، سيكون قد تم إعداد الممارسين القانونيين للتكيف والازدهار في عالم قانوني يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وسيكونون قادرين على تصور الاتجاهات المستقبلية لدمج الذكاء الاصطناعي في القانون، وتوقع دور المحامين المتغير، واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن دمج الذكاء الاصطناعي في ممارساتهم للبقاء في الصدارة في مجال القانون الديناميكي.
Close